قال ئيس اللجنة الصحية بغرفة المدينة المنورة د.
حازم الصقيري، إن برامج التحول الصحي عززت جاذبية القطاع للاستثمارات الخاصة من خلال تحسين البيئة التنظيمية والتوسع في مشاركة القطاع الخاص.
وأضاف بمداخلة لقناة الإخبارية، أن التحول الصحي أسهم في رفع كفاءة الإنفاق عبر التركيز على الوقاية وجودة الحياة والتدخل المبكر ما يساهم في خفض تكاليف العلاج والمضاعفات مستقبلا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك