قناة القاهرة الإخبارية - نشرة أخبار السابعة صباحا من القاهرة الإخبارية وكالة شينخوا الصينية - 4 مصابين على الأقل إثر زلزال بقوة 7.2 درجة ضرب شمال شرق اليابان وكالة شينخوا الصينية - البيت الأبيض يطلب من الكونغرس تمويلا بقيمة 87.6 مليار دولار أمريكي معظمه لتكاليف الحرب مع إيران Euronews عــربي - حاضنة الشركات الناشئة الفرنسية ستايشن إف تحتفل بمرور 9 أعوام وتخشى الانتخابات وكالة الأناضول - الرئاسة الفلسطينية لـ"بينيت": 160 دولة تعترف بدولتنا Euronews عــربي - "غرينبيس" تنتقد "غياب الانسجام" في رد الاتحاد الأوروبي على أزمة الطاقة وكالة شينخوا الصينية - النيابة الشعبية العليا: مقاضاة أكثر من 1200 شخص بتهم غسل الأموال المتعلقة بالمخدرات منذ عام 2025 Euronews عــربي - مباشر - تحذير إيراني بشأن مضيق هرمز.. وتصعيد في لبنان ومفاوضات مستمرة CNN بالعربية - شاهد عيان يوثق لحظة وقوع الزلزال العنيف في مطار بفنزويلا وكالة شينخوا الصينية - الصين تشهد انخفاضا بنسبة 30 بالمائة في الدعاوى القضائية المتعلقة بالمخدرات منذ عام 2025
عامة

الأولى على إعدادية القليوبية تكشف سر التفوق: بعدت عن الفيس وكلام جدتي منحني الثقة (فيديو)

بوابة فيتو
بوابة فيتو منذ 1 ساعة

كشفت الطالبة بسنت إسلام، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سر تفوقها وحصولها على المركز الأول، مؤكدة أن تنظيم الوقت والابتعاد عن الهاتف المحمول كانا من أهم أسباب نجاحها.الأولى على إ...

كشفت الطالبة بسنت إسلام، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سر تفوقها وحصولها على المركز الأول، مؤكدة أن تنظيم الوقت والابتعاد عن الهاتف المحمول كانا من أهم أسباب نجاحها.

الأولى على إعدادية القليوبية تكشف سر التفوقوقالت بسنت، إنها حرصت طوال العام الدراسي على الالتزام بجدول للمذاكرة، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: “بعدت عن التليفون، وكنت مركزة في المذاكرة، والحمد لله ربنا كلل تعبي بالنجاح”.

وأضافت أن أسرتها كانت الداعم الأكبر لها طوال العام، مشيرة إلى أن جدتها كانت أكثر من شجعها وآمنت بقدرتها على تحقيق المركز الأول، قائلة: “جدتي كانت مؤمنة بيَّ دايمًا، وكانت بتقول لي أنتِ هتبقي من الأوائل، وكلامها كان بيديني ثقة كبيرة”.

وأعربت الطالبة عن سعادتها البالغة بحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو ثمرة مجهود طويل ودعم أسرتها ومعلميها، ووجهت الشكر لكل من ساندها خلال رحلتها الدراسية.

واختتمت بسنت حديثها بتوجيه رسالة إلى الطلاب، دعتهم فيها إلى الاجتهاد وعدم إضاعة الوقت، مؤكدة أن الالتزام والثقة بالنفس والسعي المستمر لتحقيق الهدف هي مفاتيح النجاح والتفوق.

واعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أمس، نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2025 / 2026، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية.

محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعداديةيأتي هذا الاعتماد تتويجًا لجهود عام دراسي كامل من العمل الدؤوب والمتابعة المستمرة.

وأعلن المحافظ أن نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية العامة قد بلغت 73.

46%، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات هذا العام بلغ 120535 طالبًا وطالبة، حضر منهم 119068 طالبًا وطالبة، في حين بلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين 87464 طالبًا وطالبة في مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وأشاد المحافظ بمستوى الطلاب مؤكدًا أهمية استمرار هذا التفوق في المراحل التعليمية القادمة لبناء جيل قادر على المنافسة ومواكبة التطورات.

كما تضمن الاعتماد الإعلان عن تفاصيل نتائج الفئات والنوعيات التعليمية المختلفة، حيث بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية 72.

82% بعدد متقدمين بلغ 2387 طالبًا، حضر منهم 2351 طالبًا ونجح 1712 طالبًا.

وفي ما يخص مدارس التربية الخاصة التي توليها المحافظة اهتماما بالغا، فقد حققت الإعدادية لطلاب النور للمكفوفين نسبة نجاح مبهرة بلغت 100% حيث تقدم للامتحان 11 طالبًا وحضروا جميعًا ونجحوا بالكامل، بينما بلغت نسبة النجاح للإعدادية لطلاب الصم وضعاف السمع 95.

84% حيث تقدم للامتحان 24 طالبا وحضر 23 طالبا واجتازوا الامتحانات بنجاح.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك