قال مسئول بوزارة النفط العراقية لرويترز، إن بغداد ستضطر إلى النظر في جميع الخيارات المتاحة إذا لم تتم زيادة حصتها في أوبك بشكل كبير، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف أن بغداد تمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن الانخفاض الكبير في صادرات النفط بسبب حرب إيران ويجب النظر في زيادة حصتها في أوبك بمنتهى الجدية.
ونقلت رويترز عن مصادر، أن مسئولين عراقيين يدرسون فكرة الانسحاب من أوبك لكن الخطة الحالية هي البقاء والحصول على حصة إنتاجية أكبر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك