كشف مسؤول في الخارجية الأميركية، الخميس، أن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.
واعتبر المسؤول الأميركي، في تصريحات لـ"رويترز"، أن الانسحاب الإسرائيلي "بادرة حسن نية" تجاهالحكومة اللبنانية.
وقال إن "على قواتالجيش اللبنانيالآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منهاإسرائيل".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك