الدوري الألماني - World Cup Stars With Unexpected Side Quests 👀 | Road to the Americas Ep. 4 روسيا اليوم - محاكمة فنانة مصرية شهيرة بتهمة السرقة بالإكراه قناة الجزيرة مباشر - تطمينات أمريكية لحلفائها بالمنطقة وسط محادثات مستمرة مع إيران روسيا اليوم - انطلاق محاكمة مفتي سوريا السابق أحمد بدر الدين حسون والقضاء يوجه له لائحة اتهام خطيرة (فيديو) فرانس 24 - علماء آثار يواجهون نقص الامكانات لحماية موقعي قورينيا وأبولونيا في ليبيا روسيا اليوم - الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد في منظومة الإنتاج التابعة للجهاد الإسلامي في خان يونس فرانس 24 - "تواطؤ أوروبي" في انتهاكات ضد مهاجرين في ليبيا؟ وكالة الأناضول - اليمن.. مقتل مراسل قناة "العربية" في حضرموت بانفجار عبوة ناسفة العربية نت - دراسة تقول إن تشات جي بي تي وجيميناي قد تؤثران على آرائك السياسية الجزيرة نت - هدف حكيمي يمنح سان جيرمان رقما مميزا في كأس العالم
عامة

رئيس قطاعات مصانع أرمنت يقود جولة تفقدية لمناطق زراعات القصب بإسنا

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

تفقد الكيميائي عبدالناصر أبو الحسن رئيس قطاعات مصانع أرمنت، العمل في منطقتى كيمان وأصفون المطاعنة لمتابعة المقاومة التى تنفذها إدارة القصب بالمصنع للقضاء على الحشرة القشرية والقوارض، وذلك تحت رعاية ال...

تفقد الكيميائي عبدالناصر أبو الحسن رئيس قطاعات مصانع أرمنت، العمل في منطقتى كيمان وأصفون المطاعنة لمتابعة المقاومة التى تنفذها إدارة القصب بالمصنع للقضاء على الحشرة القشرية والقوارض، وذلك تحت رعاية الكيميائي صلاح فتحى العضو المنتدب التنفيذى لشركة السكر والصناعات التكاملية، وفى إطار حرص الشركة على تحسين وزيادة محصول القصب.

الشركة تسعى دائما للحرص على زيادة إنتاجية المحصول بدعم المزارعينوصرح رئيس قطاعات مصانع أرمنت، خلال الجولة على أن الشركة تسعى دائما للحرص على زيادة إنتاجية المحصول، بالتعاون مع الشريك الأساسي المزارع من أجل الإرتقاء بالعملية الزراعية ودعم المزارعين، وتحسين الإنتاج من السكر من أجل دعم القطاع الزراعى المصرى، وقد رافق رئيس القطاعات المهندس محمد عبدالستار مدير عام إدارة القصب بالمصنع، والكيميائي مصطفى من إدارة الجودة وعدد من مهندسي المناطق.

مصنع سكر أرمنت ينتهى من عمليات استقبال أطنان القصبوكانت قد اختتمت إدارة مجمع مصانع سكر أرمنت غرب محافظة الأقصر، فعاليات موسم توريد القصب من المزارع إلى المصنع رسمياً بعد مرور 4 شهور كاملة على التوريد اليومى لآلاف من الأطنان من محصول القصب من مختلف قرى ومدن المحافظة، حيث أن عملية التوريد كانت تسير طوال الفترة الماضية بمعدلات جيدة، مع التنسيق بين وزارة الزراعة وشركة السكر والصناعات التكاملية لتسهيل إجراءات التوريد، وكذلك تواجد فرق العمل الميداني بشكل يومي حتى نهاية الموسم الحالي لضمان جودة المنتج النهائي وتعظيم الإنتاجية.

مسئولي مصنع سكر أرمنت يشكرون العاملين والمزارعين على جهودهم بموسم التوريد الحاليوفى هذا الصدد وجه قيادات مصانع شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية، الشكر للعاملين في مصانع سكر أرمنت والمزارعين على جهودهم والتعاون المثمر لإنجاح موسم توريد قصب السكر بالعام الحالي، والذي استمر في ظل كل التداعيات الدولية الراهنة، وبذلك يكون دور التحديات الإيجابية التي تظهر معدن الرجال العاملين هنا بمصانع سكر أرمنت، فهم يعمل بكل جدية وصلابة فوق جبهة الإنتاج لاستكمال مسيرة التنمية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك