كشف مسؤول في الخارجية الأميركية، الخميس، أن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.
واعتبر المسؤول الأميركي، في تصريحات لـ" رويترز"، أن الانسحاب الإسرائيلي" بادرة حسن نية" تجاه الحكومة اللبنانية.
وقال إن" على قوات الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".
ولم يوضح المسؤول الأميركي مساحة الأراضي التي انسحبت منها إسرائيل أو موقع الانسحاب بالتحديد.
ولم تدل إسرائيل بأي تعليق حتى الآن.
كما قال مسؤول أمني لبناني بارز إن السلطات لا تعلم شيئا عن أي انسحاب للقوات الإسرائيلية مما يسمى" المنطقة العازلة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك