أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن فتح باب التحويل الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال (KG2) بالمستوى الثاني، لتيسير الخدمات التعليمية لأولياء الأمور.
وأوضحت المديرية أن التقديم للتحويلات سيكون متاحًا إلكترونيًا بداية من 1 يوليو 2026، عبر منصة إلكترونية مخصصة، بهدف ضمان السرعة والشفافية وتسهيل إجراءات التقديم دون الحاجة إلى التوجه المباشر للإدارات التعليمية.
وأكدت مديرية التربية والتعليم، أن عملية التقديم تحدث من خلال استمارة إلكترونية يجري ملؤها عبر الرابط الرسمي المخصص للتحويلات من هنا، مع ضرورة التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح واستيفاء جميع المستندات المطلوبة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك