اعتمد اللواء أركان حرب نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 70.
42% على مستوى المحافظة.
وأوضح المحافظ أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 30 ألفًا و719 طالبًا وطالبة، حضر منهم 30 ألفًا و238 طالبًا، فيما بلغ عدد الناجحين 21 ألفًا و294 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح وصلت إلى 70.
42%.
جاء ذلك خلال اعتماد النتيجة بحضور أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والذي أكد أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين بلغت 100%، بينما سجلت الشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم نسبة نجاح بلغت 90%، فيما حققت الشهادة الإعدادية المهنية نسبة نجاح وصلت إلى 66.
7%.
وتابع محافظ الإسماعيلية مؤشرات النجاح بالإدارات التعليمية الثمانية، حيث تصدرت إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية قائمة الإدارات الأعلى تحقيقًا لنسب النجاح، بعدما سجلت 84.
64%.
وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم، مؤكدًا أن دعم أولياء الأمور لأبنائهم يمثل أحد أهم عوامل التفوق والنجاح، داعيًا الطلاب إلى مواصلة الاجتهاد والحفاظ على تميزهم خلال المراحل التعليمية المقبلة.
ومن المقرر أن تبدأ مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، استقبال طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارًا من يوم السبت 27 يونيو الجاري ولمدة 15 يومًا، بمقر المديرية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك