نفى مسؤول إسرائيلي بارز، الخميس، انسحاب الجيش الإسرائيلي من جزء من "المنطقة العازلة" جنوبي لبنان، وفقا لوكالة "رويترز".
وكانت الوكالة نقلت عن مسؤول في الخارجية الأميركية قوله، الخميس، إن إسرائيل سحبت قواتها من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها جنوبي لبنان، داعيا الجيش اللبناني للانتشار في هذا الجزء.
واعتبر المسؤول الأميركي، في تصريحات لـ"رويترز"، أن الانسحاب الإسرائيلي "بادرة حسن نية" تجاهالحكومة اللبنانية.
وقال إن "على قواتالجيش اللبنانيالآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".
ولم يوضح المسؤول الأميركي مساحة الأراضي التي انسحبت منها إسرائيل أو موقع الانسحاب بالتحديد.
وقال مسؤول أمني لبناني بارز إن السلطات لا تعلم شيئا عن أي انسحاب للقوات الإسرائيلية مما يسمى "المنطقة العازلة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك