وقّعت عائلة المغفور له بإذن الله حسن بن محمد بن سلطان الحيي النعيمي على وثيقة تجديد العهد والولاء إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، تأكيدًا لعمق الانتماء الوطني والالتفاف حول القيادة الرشيدة.
وأكدت العائلة اعتزازها بما تشهده مملكة البحرين من أمن واستقرار وتقدم، مجددةً العهد والولاء لجلالة الملك المعظم، ومؤكدةً دعمها للحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.
كما شددت على وقوفها صفًا واحدًا خلف القيادة الرشيدة، ودعمها لكل ما يعزز وحدة الوطن ويحافظ على مكتسباته، سائلةً المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، وأن يحفظ قيادتها الرشيدة ويوفقها لما فيه خير الوطن والمواطن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك