روسيا اليوم - جمهورية دونيتسك.. مدفع من طراز "غياتسينت-بي" يستهدف مواقع أوكرانية الجزيرة نت - 88 اعتداءً هذا العام.. الاحتلال يستولي على أرض تتبع كنيسة في القدس روسيا اليوم - "زلزال سياسي" في نيويورك.. مرشحو ممداني يطيحون بعضوين في الكونغرس ويهزون المؤسسة الديمقراطية قناة الغد - بعد تضارب الأنباء.. إنذار إيراني لإسرائيل بالانسحاب من لبنان اليوم روسيا اليوم - قاذفات اللهب "TOS-1A Solntsepek" تدمر مواقع تابعة لقوات كييف فرانس 24 - كأس العالم 2026: قائمة المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32 من المونديال Independent عربية - روبيو: أي اتفاق مع إيران سيضمن أمن حلفاء الخليج العربية نت - السفارة الأميركية في اليمن تدين مقتل "مراسل العربية" محمد عيضة إيلاف - موجة حر تاريخية تشل أوروبا.. وحالات وفاة قياسية تدفع باريس ومدريد لإعلان حالة الطوارئ الجزيرة نت - مكملات أوميغا 3.. هل يتفوق زيت الكريل على زيت السمك وزيت كبد الحوت؟
عامة

ابنة محمد مرزبان تستعيد ذكرياتها بكلمات مؤثرة مع والدها بعد رحيله

الوطن
الوطن منذ ساعتين

وجهت شهد، الابنة الكبرى للفنان الراحل محمد مرزبان، رسالة مؤثرة إلى والدها بعد أيام من رحيله، عبرت خلالها عن حزنها الشديد وعدم قدرتها على استيعاب خبر وفاته، مؤكدة أن غيابه ترك فراغًا كبيرًا في حياتها و...

وجهت شهد، الابنة الكبرى للفنان الراحل محمد مرزبان، رسالة مؤثرة إلى والدها بعد أيام من رحيله، عبرت خلالها عن حزنها الشديد وعدم قدرتها على استيعاب خبر وفاته، مؤكدة أن غيابه ترك فراغًا كبيرًا في حياتها وحياة أسرته.

ابنة محمد مرزبان تستعيد ذكرياتها مع والدها بعد رحيلهونشرت شهد كلمات مؤثرة عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، قالت فيها إنها ما زالت تنتظر رؤيته وسماع صوته كما اعتادت، «يا بابا عدى أسبوع من ساعة ما مشيت، ولسه مش قادرة أصدق إن دي الحقيقة، لسه مستنياك تدخل من الباب أو أسمع صوتك بتناديني.

مش قادرة أستوعب إني مش هشوفك تاني ولا هسمع صوتك إلا في الصور وvoice notes اللي بقيت بسمعها كل يوم و اسمع نصايحك ليا و" صباح الفل يا شهوده" عشان أصبّر نفسي».

ابنة محمد مرزبان تكتب رسالة أبكت متابعيهاوأضافت، «كل يوم بصحى من النوم بتمنى إنه يكون كابوس وإن مفيش حاجة حصلت و اشوفك تاني.

كان نفسي تقوم بالسلامة و تشوف حب الناس من اللي تعرفك واللي متعرفكش، وكان نفسي تسمع الكلام الحلو اللي بيتقال عليك من كل الناس، والناس اللي وقفت جنبنا ومعانا وبتعمل ده من حبها فيك، وقد إيه سيرتك طيبة و حلوه احنا عشنا ولسه وهنفضل عايشين متشرفين إنك أبونا».

كما أعربت عن حزنها لعدم تمكنها من مشاركة والدها العديد من اللحظات التي كانت تحلم بها، مثل التجمعات العائلية والسفر والاحتفال بالمناسبات السعيدة، مؤكدة أن رحيله ترك ألمًا عميقًا في قلوب أفراد أسرته.

واختتمت رسالتها بالتأكيد على أنها ستواصل الدعاء له والسير على نهجه في فعل الخير، معبرة عن امتنانها لكونها ابنته، ومشددة على أنها ستظل تحمل ذكراه ومحبة الناس له في قلبها، متمنية أن يجمعهما الله مجددًا في الجنة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك