استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، هذا اليوم معالي السيد ماركو روبيو وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الذي يقوم بزيارة لمملكة البحرين.
ورحب جلالة الملك المعظم بمعالي وزير الخارجية الأميركي والوفد المرافق له في زيارتهم للمملكة، فيما عبر معاليه عن سعادته بزيارة البحرين ولقائه جلالته.
وجرى خلال الاستقبال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، والتأكيد على أهمية استمرار تعزيز أطر التعاون والتنسيق المثمر والعمل المشترك على المستويين الاقتصادي والدفاعي بصفه خاصة.
كما تم بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر بشأنها والمساعي المبذولة تجاهها لتحقيق الأمن والاستقرار، حيث جرى التأكيد على أهمية الالتزام بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران وما تجسده من نهج حكيم يغلّب لغة الحوار والدبلوماسية سبيلًا لمعالجة قضايا المنطقة والسلم والأمن الدوليين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك