أبدى الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، استغرابه من عدم تواجد عدد من نجوم الأهلي السابقين داخل منظومة العمل بالنادي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن بعض الأسماء التي كانت مطروحة لم تتواجد حتى الآن بالشكل المتوقع.
وقال شوبير في تصريحاته: «موضوع أنيس بوجلبان اتعقد، وكنت قلت قبل كده إنه ممكن يروح للمنتخب التونسي في ظل الظروف الحالية، لكن الأمور هناك صعبة بعد النتائج الأخيرة في كأس العالم».
وأضاف: «فيه كلام بيتردد عن دخول أسماء زي ضياء السيد وعلاء ميهوب وبدر رجب وربيع ياسين ضمن لجنة الإسكاوتنج، لكن لحد دلوقتي مفيش خطوات واضحة في الملف ده».
وأوضح: «بدر رجب مرتبط حاليًا بقطاع الناشئين في نادي البنك الأهلي، وربيع ياسين يتولى تدريب فريق السكة الحديد، وبالتالي مش واضح الصورة بشكل كامل».
واختتم شوبير حديثه مؤكدًا: «مش فاهم ليه الأهلي ما استفادش من خبرات علاء ميهوب وضياء السيد حتى الآن، لكن أكيد الإدارة لها رؤيتها، واحنا نحترمها، خاصة إنهم أسماء كبيرة ولهم تاريخ داخل النادي».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك