التقى سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي، وزير البيئة والتغير المناخي، سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات البيئية والمناخية وسبل تطويرها، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك