قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، إن السفن تعبر مضيق هرمز دون دفع أي رسوم على العبور حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف في مؤتمر صحفي أنه لا يمكن السماح لأي دولة بفرض رسوم على الممرات المائية الدولية.
وأوضح روبيو، أن النظام الإيراني سيواصل إطلاق تصريحات زائفة بشأن الاتفاق.
وطالب إيران ضرورة وقف دعم وكلائها في المنطقة.
وأكد روبيو أن الاجتماع مع دول الخليج كان مثمرا.
وقال روبيو، أن أي اتفاق مع إيران سيراعي أمن حلفائنا في الخليج.
وأشار إلى أن أمريكا ستعمل على إيصال المساعدات الإنسانية إلى فنزويلا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك