، عن إطلاق السوبر الخليجي للأندية 2026، والتي ستجمع العراقي بطل النسخة الأولى من دوري أبطال للأندية ونادي بطل النسخة الثانية من الدوري.
وذكر بيان لاتحاد، اليوم الخميس، أن" ستستضيف هذه المواجهة من شهر آب المقبل، في حدث كروي يُعد إضافة جديدة لمسيرة البطولات الخليجية".
وأضاف أن" هذه النسخة المستحدثة من كأس السوبر تمثل محطة مهمة في تطوير المنافسات الإقليمية وتعزيز حضورها على الساحة الكروية الخليجية، إلى جانب ما يُتوقع أن تحظى به من اهتمام جماهيري وإعلامي واسع في المنطقة".
وواصل البيان أن" الأمين العام للاتحاد، جاسم سلطان، أشاد بالجهود التي بذلها في سبيل إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية لاستضافة المباراة والحرص الكبير من أجل إخراج المباراة بصورة تليق بسمعة كرة القدم الخليجية، كما أشاد بالدعم المقدم من لاستضافة الحدث".
Alsumaria Tv https: //www.
alsumaria.
tv/authorsحمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك