طهران: قالت وسائل إعلام إيرانية رسمية إن وزيري خارجية إيران وسلطنة عمان أكدا خلال اتصال هاتفي الخميس على ضرورة استمرار التنسيق الثنائي بشأن حركة الملاحة البحرية عبر مضيق هرمز.
وجاء في بيان نشر على حساب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي على تطبيق تيليغرام أنه ونظيره العماني بدر البوسعيدي ناقشا أحدث التطورات في المنطقة، بما شمل الترتيبات المتعلقة بالملاحة البحرية في المضيق والتدابير المؤقتة المقرر تطبيقها لمدة 60 يوما.
ورحب الجانبان بالمحادثات التي جرت مؤخرا في مسقط، واتفقا على مواصلة المشاورات الدبلوماسية والتنسيق الفني بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك