أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله- أسهم في تحقيق نقلات نوعية في مستوى الخدمات الطبية؛ بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز جودة الحياة والارتقاء بكفاءة الرعاية الصحية.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم (الخميس)، المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام والمراكز والعيادات المرتبطة به، الدكتور محمد بن ظافر الأحمري، يرافقه عدد من منسوبي المستشفى.
وشدد سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية، والاستثمار الأمثل في الكفاءات الوطنية، مع تعزيز التكامل بين مختلف الجهات الصحية بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وذلك بعد أن اطلع سموّه على عرضٍ لأبرز الخدمات الصحية والطبية، والبرامج التطويرية والمبادرات النوعية التي يسعى المستشفى لتنفيذها.
من جانبه، أعرب الدكتور محمد الأحمري عن خالص شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه المستمرين، مؤكداً حرص مستشفى قوى الأمن بالدمام وكافة طواقمه على تطوير الخدمات الطبية وتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك