القدس العربي - في ذكري عاشوراء…عون يجدّد تمسّكه بالحق والالتزام بوحدة لبنان وتضامن أبنائه العربي الجديد - اليونان تعيد آثاراً طينية إلى مصر بعد ضبطها في نفايات أثينا عام 2018 قناة الجزيرة مباشر - المكسيك تحجز مقعدها في دور الـ32 بثلاثة انتصارات وتترقب منافسها المقبل قناة القاهرة الإخبارية - واشنطن وطهران على طاولة الحوار مجددًا.. محادثات فنية مرتقبة الأسبوع المقبل وكالة الأناضول - أنقرة تحتضن اجتماع اللجنة الاستشارية المشتركة التركية الأوروبية التلفزيون العربي - زلزالان بيوم واحد.. لماذا واجهت فنزويلا دمارًا واسعًا على عكس اليابان؟ العربية نت - "كايرو كابيتال": تطبيق آلية "شورت سيلينغ" يدعم توازن البورصة المصرية قناة التليفزيون العربي - عاجل | كتلة حزب الله البرلمانية توجه رسالة عاجلة إلى الحكومة بشأن المفاوضات مع إسرائيل CNN بالعربية - كأس العالم 2026.. كيف يبدو ترتيب هدافي المونديال في هذه المرحلة؟ قناه الحدث - مستشار رئاسي: أردوغان سيتمكن من الترشح للرئاسة للمرة الثالثة
عامة

محافظ الأحساء: دعم القيادة للقطاع الصحي حقق نقلات نوعية في كفاءة الرعاية وجودة الحياة

الجزيرة
الجزيرة منذ ساعتين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله- أسهم في تحقيق نقلات نوعية في مستوى الخدمات الطبية؛ بما يتوافق...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله- أسهم في تحقيق نقلات نوعية في مستوى الخدمات الطبية؛ بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز جودة الحياة والارتقاء بكفاءة الرعاية الصحية.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم (الخميس)، المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام والمراكز والعيادات المرتبطة به، الدكتور محمد بن ظافر الأحمري، يرافقه عدد من منسوبي المستشفى.

وشدد سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية، والاستثمار الأمثل في الكفاءات الوطنية، مع تعزيز التكامل بين مختلف الجهات الصحية بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وذلك بعد أن اطلع سموّه على عرضٍ لأبرز الخدمات الصحية والطبية، والبرامج التطويرية والمبادرات النوعية التي يسعى المستشفى لتنفيذها.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد الأحمري عن خالص شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه المستمرين، مؤكداً حرص مستشفى قوى الأمن بالدمام وكافة طواقمه على تطوير الخدمات الطبية وتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك