ألقت مباحث بولاق الدكرور، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، القبض على مسجلين خطر؛ لاتهامهما بسرقة مليوني جنيه من خزينة شركة أدوية بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة.
البداية كانت عندما تلقى اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بحضور موظف بشركة أدوية إلى مكتب المقدم أيمن السكوري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وحرر محضرًا بكسر خزينة الشركة وسرقة مبلغ مليوني جنيه خلال إجازة الشركة، وكذلك سرقة جهاز تسجيل الكاميرات الخاص بها.
وعلى الفور، أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بإشرافه، لضبط الجناة.
وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، تم التوصل إلى المتهمين وضبطهما، وتبين أنهما عاطلان، أحدهما يبلغ من العمر 55 عامًا ومسجل شقي خطر، وله معلومات جنائية في عدة قضايا، والآخر يبلغ من العمر 30 عامًا ومسجل شقي خطر، وله معلومات جنائية في عدة قضايا.
وبمواجهتهما أمام المقدم أيمن السكوري، رئيس المباحث، اعترفا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المتاجر والشركات، وفتح الأبواب باستخدام مفاتيح مصطنعة.
كما أرشدا عن المبلغ المالي المسروق، وأضافا أنهما قاما بإلقاء جهاز تسجيل الكاميرات الخاص بالشركة في مياه النيل.
وتولت النيابة التحقيق، وأمر المستشار إسلام علوي، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك