قناة التليفزيون العربي - شمس حارقة وخيام مهترئة وشح مياه وظروف صعبة ومعقدة.. معركة بقاء للفلسطينيين في قطاع غزة Juventus - يوفنتوس - UNDER 16 BACK-TO-BACK CHAMPIONS 🔥🏆 | Juventus 3-0 Inter قناة الشرق للأخبار - بوتين.. رحلة القيصر الذي أعاد مجد روسيا وقوتها روسيا اليوم - موسكو تطالب غوتيريش بالتراجع عن قراره إبقاء روسيا في قائمة منتهكي حقوق الأطفال بأوكرانيا قناة الجزيرة مباشر - شبكات| رونالدينيو يعود للملاعب في سن الـ46! روسيا اليوم - لغز الـ 40 ثانية: كيف أشعل زلزال فنزويلا الأول هزة أقوى بضعفين حصدت أرواح المئات؟ روسيا اليوم - صندوق النقد: الاقتصاد اللبناني يواجه انكماشا في عام 2026 قناة الغد - روبيو يؤكد دعم واشنطن للبحرين ويرفض الهجمات الإيرانية Independent عربية - ربع الناخبين في أوروبا يؤيدون اليمين المتطرف العربي الجديد - هل أقنع نتنياهو ترامب بعدم الانسحاب من لبنان؟
عامة

القبض على المتورطين في سرقة 2 مليون من خزينه شركة أدوية ببولاق الدكرور

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

ألقت مباحث بولاق الدكرور، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، القبض على مسجلين خطر؛ لاتهامهما بسرقة مليوني جنيه من خزينة شركة أدوية بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة.البداية...

ألقت مباحث بولاق الدكرور، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، القبض على مسجلين خطر؛ لاتهامهما بسرقة مليوني جنيه من خزينة شركة أدوية بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بحضور موظف بشركة أدوية إلى مكتب المقدم أيمن السكوري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وحرر محضرًا بكسر خزينة الشركة وسرقة مبلغ مليوني جنيه خلال إجازة الشركة، وكذلك سرقة جهاز تسجيل الكاميرات الخاص بها.

وعلى الفور، أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بإشرافه، لضبط الجناة.

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، تم التوصل إلى المتهمين وضبطهما، وتبين أنهما عاطلان، أحدهما يبلغ من العمر 55 عامًا ومسجل شقي خطر، وله معلومات جنائية في عدة قضايا، والآخر يبلغ من العمر 30 عامًا ومسجل شقي خطر، وله معلومات جنائية في عدة قضايا.

وبمواجهتهما أمام المقدم أيمن السكوري، رئيس المباحث، اعترفا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المتاجر والشركات، وفتح الأبواب باستخدام مفاتيح مصطنعة.

كما أرشدا عن المبلغ المالي المسروق، وأضافا أنهما قاما بإلقاء جهاز تسجيل الكاميرات الخاص بالشركة في مياه النيل.

وتولت النيابة التحقيق، وأمر المستشار إسلام علوي، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك