»» الدعوة لتسليط الضوء على الإنجازات والقصص الناجحة التي تحفز الطاقات الشبابية، والمجتمعية،شهد فرع ثقافة السويس عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية، ضمن أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان.
هشام عطوة، وفي إطار برامج وزارة الثقافة الهادفة والتوعوية، بجانب تنمية المهارات الإبداعية واكتشاف المواهب، وتنمية الوعى.
اقام قصر ثقافة السويس محاضرة بعنوان “الآعلام الإيجابي” بجمعية الاسرة والطفولة، وحاضرها.
أحمد الخولى، والذى تحدث بأن الإعلام الإيجابي هو نهج إعلامي يهدف إلى بناء الوعي المجتمعي، وتعزيز قيم التسامح والتعاون، وإبراز النماذج الملهمة، ويركز على تقديم حلول للمشكلات بدلاً من الاكتفاء بعرضها، ونشر رسائل الأمل والإيجابية.
وعن أهم ركائز الإعلام الإيجابي، ذكر “الخولى” بداية يجب بناء الوعي، وهو تسليط الضوء على الإنجازات والقصص الناجحة التي تحفز الطاقات الشبابية، والمجتمعية، ومحاربة الشائعات، يجب نقل الحقائق الموثوقة بشفافية لمواجهة الأخبار المضللة وبث الطمأنينة، التماسك المجتمعي وهو نشر لغة الحوار البناء واحترام التنوع ونبذ خطابات الكراهية.
تأتى الأنشطة المنفذة بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة.
أحمد يسري، وفرع ثقافة السويس بإدارة.
هويدا طلعت عطوة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك