كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مدعوم بصورة بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر القائمة على النشر من شخص انتحل صفة ضابط شرطة، وتعدى عليها بالسب وهددها.
وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت تداول المنشور المدعوم بصورة بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن تضرر القائمة على النشر من شخص لقيامه بانتحال صفة ضابط شرطة والتعدي عليها بالسب والتهديد.
وأمكن من خلال فحص المنشور، تحديد القائمة على النشر (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة البدرشين بالجيزة)، وبسؤالها قررت أنها نشرت المنشور المتداول على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي للحث على الرفق بالحيوان مرفقًا برقم هاتفها، وعقب ذلك تواصل شخص معها هاتفيًا، وادعى كونه ضابط شرطة، وتعدى عليها بالسب وهددها بإلقاء القبض عليها.
وأمكن تحديد وضبط المشكو في حقه (موظف بإحدى الجامعات - مقيم بدائرة قسم شرطة العطارين)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، عقب مشاهدته للمنشور الخاص بالشاكية التي تدعو فيه للرفق بالحيوان، وذلك لتضرره من الكلاب الضالة لسابقة هجومها على نجله وإصابته بجروح، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك