شهدت محكمة جنايات القاهرة حالة من الارتياح بدت على الفنانة جيهان الشماشرجي عقب صدور قرار المحكمة ببراءتها في القضية المتهمة فيها وآخرين بسرقة صديقتها بالإكراه، حيث ظهرت علامات الفرحة على وجهها داخل قاعة المحكمة.
ورصدت عدسة اليوم السابع أول رد فعل للفنانة عقب انتهاء الجلسة، إذ بدت متماسكة وهادئة، معبرة عن ثقتها في مسار العدالة، فيما حرصت على عدم الإدلاء بتصريحات مطولة بشأن القضية.
وتعود تفاصيل القضية إلى اتهام الفنانة وأربعة آخرين بالتورط في واقعة سرقة بالإكراه على خلفية خلافات سابقة، بينما نفت جيهان الشماشرجي جميع الاتهامات المنسوبة إليها منذ بداية التحقيقات، مؤكدة عدم صلتها بالواقعة.
ويستعرض الفيديو لحظات خروج الفنانة من المحكمة وأول رد فعل لها عقب صدور القرار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك