نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق اندلع داخل أتوبيسين متوقفين بأرض فضاء بمنطقة مدينة نصر، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بنشوب حريق في أتوبيسين داخل قطعة أرض فضاء بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ.
تمكن رجال الإطفاء من محاصرة النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة، فيما أسفر الحريق عن تلفيات بالأتوبيسين دون تسجيل أي إصابات.
حررت الأجهزة المختصة محضرًا بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك