أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، من خلال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، جدول مواعيد تلقي تظلمات الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني، وذلك بمقار الإدارات التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة.
ووفقًا للجدول المعلن، تبدأ أعمال تلقي التظلمات يوم السبت 27 يونيو 2026 بإدارة بنها التعليمية، وتستمر يوم الأحد 28 يونيو لإدارة بنها أيضًا، ثم الاثنين 29 يونيو لإدارتي طوخ وقها، والثلاثاء 30 يونيو لإدارة قليوب.
كما تستقبل إدارتا القناطر الخيرية وكفر شكر التظلمات يوم الأربعاء 1 يوليو، بينما تُخصص إدارة غرب شبرا يوم السبت 4 يوليو، وإدارة شرق شبرا يوم الأحد 5 يوليو، وإدارة شبين القناطر يوم الاثنين 6 يوليو، وإدارة الخانكة يوم الثلاثاء 7 يوليو، فيما تختتم أعمال التظلمات يوم الأربعاء 8 يوليو لإدارتي الخصوص والعبور، والخميس 9 يوليو لإدارة تَخَلَّفات الطلاب.
وأكدت المديرية أنه لن يُسمح بدخول ولي الأمر أو الطالب إلى مقر لجنة النظام والمراقبة إلا بعد سداد الرسوم المقررة وإحضار إيصال السداد وصورة منه، على أن يتم تقديم الطلبات بمدرسة ابن خلدون الإعدادية.
وأوضحت أن الاطلاع على أوراق الإجابة سيكون بمقر لجنة النظام والمراقبة في الموعد المحدد من قبل اللجنة، مع ضرورة حضور الطالب وولي أمره شخصيًا، وعدم السماح بالإنابة، حيث يقتصر الاطلاع على الطالب وولي أمره فقط دون اصطحاب أي مرافقين.
وشددت المديرية على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لكل إدارة تعليمية لضمان انتظام سير أعمال التظلمات والانتهاء منها في المواعيد المقررة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك