كرّم أمين محافظة الطائف المهندس عبدالله الزايدي منسوبي أمانة الطائف المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بمطار الطائف الدولي وميقاتي قرن المنازل ووادي محرم والبلديات المرتبطة، تقديراً لجهودهم خلال موسم حج هذا العام 1447هـ.
وأكد الزايدي أن ما تحقق من نجاح في تنفيذ خطة الأمانة ومبادرة" الطائف ترحب بضيوف الرحمن" جاء بفضل الله، ثم بفضل الدعم الكبير الذي تُوليه القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن وتسخير الإمكانات كافة لراحتهم وتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة.
ونوّه أمين الطائف بمتابعة محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير البلديات والإسكان ماجد الحقيل، وحرصهما على إنجاح خطة أمانة الطائف خلال هذا الموسم.
وأشاد الزايدي بما أبداه منسوبو الأمانة من عمل ميداني تكاملي أسهم في تقديم خدمات نوعية للحجاج، منذ وصولهم عبر المنافذ والمواقيت وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم، مثمّناً ما أظهروه من تفانٍ واحترافية عكست الصورة المشرفة للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك