كرّم مدير أمن العاصمة مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم الخميس، مدير شرطة العريش محمد بن محمد وعدداً من ضباط وأفراد القسم تقديراً لجهودهم الأمنية المتميزة ويقظتهم العالية التي أسهمت في مكافحة الجريمة وضبط عدد من المتهمين في قضايا جنائية، إلى جانب دورهم الفاعل في احتواء ومعالجة العديد من النزاعات المجتمعية والأمنية.
وخلال التكريم أكد اللواء الشعيبي أن هذه اللفتة تأتي في إطار دعم وتحفيز الكوادر الأمنية وتقديراً لما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل ترسيخ الأمن والاستقرار ومواجهة الجريمة بمختلف أشكالها والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين مشيداً بالمستوى المتميز الذي أظهرته شرطة العريش وحرصها المستمر على تعزيز الأمن في منطقة العريش بمديرية خور مكسر.
من جانبه عبّر المقدم محمد بن محمد عن بالغ شكره وامتنانه لمدير أمن عدن على هذا التكريم، مؤكداً أن هذه المبادرة تمثل دافعاً معنوياً كبيراً لكافة منتسبي القسم لمضاعفة الجهود ورفع مستوى الجاهزية الأمنية بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وتجسيد روح المسؤولية والتفاني في أداء الواجب الوطني.
حضر التكريم العميد احمد علي عثمان مدير ادارة التوجية المعنوي ادارة امن عدنالمكتب_ الإعلامي – إدارة أمن_ العاصمة عدن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك