الربضي والرفاعي والمحروق أعضاءً في أمناء الصندوق الأردني الهاشمي للتنميةخبرني - صدرت في الجريدة الرسمية اليوم الخميس، الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تعيين أعضاء في مجلس أمناء الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في دورته الحالية:ويأتي القرار استنادا إلى المادة السابعة من قانون الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية رقم (۳۷) لسنة ١٩٨٥ وتعديلاته.
وجاء في الإرادة الملكية تعيين كل من:الدكتور وسام عدنان الربضي.
الدكتور مروان محمد الرفاعي.
الدكتور ماهر حسن المحروق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك