إبراء في 25 يونيو 2026 /العُمانية/ احتفل مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية إبراء اليوم بختام العام التأهيلي 2025-2026.
واستعرضت بلقيس بنت سعيد الحجري رئيسة المركز في كلمة لها أبرز إنجازات المركز خلال العام التأهيلي المنصرم، والبرامج التأهيلية والتدريبية التي قدمها للأشخاص ذوي الإعاقة بهدف دمجهم في المجتمع وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم.
وأكدت أن العام التأهيلي 2025-2026 شهد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة، بدعم من وزارة التنمية الاجتماعية وتكاتف المجتمع المحلي، حيث تم التركيز على تنمية المهارات الفردية لكل منتسب وتوفير بيئة تأهيلية محفزة تسهم في صقل قدراتهم وإبراز مواهبهم.
تضمن الحفل تقديم عرض مرئي استعرض أبرز فعاليات وأنشطة المركز خلال العام، وتقديم بعض الفقرات الطلابية واستعراض المشروعات الطلابية، وتكريم الداعمين والكوادر العاملة والمنتسبين المتميزين.
يأتي هذا الحفل تتويجًا لجهود مركز الوفاء بإبراء في تقديم خدمات التأهيل والرعاية للأشخاص ذوي الإعاقة، تحقيقًا لرؤية وزارة التنمية الاجتماعية في تعزيز جودة الحياة لهم وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك