أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن «أسود الأطلس» يستهدفون التتويج بلقب كأس العالم ويجب أن يستهدفونه لأننا نملك مقومات ذلك»، وذلك في مؤتمر صحفي عقب التأهل الى دور الـ32 بالفوز على هايتي.
وقال وهبي: «المغرب، كما قلت قبل كأس العالم، دخل مرحلة جديدة: مرحلة الإيمان بالنفس.
اللاعبون يؤمنون، والجمهور يؤمن، والخصوم يحترمون المغرب.
نحن ندخل مرحلة يجب أن نؤمن فيها بإمكانية التتويج ويجب أن نستهدف التتويج».
وأضاف المدرب: «كيف نحقق ذلك؟ بأن نكون بنسبة 200% في كل مباراة، نحترم الجميع، ونحضر لكل لقاء بالجدية نفسها.
أنا أؤمن كثيرا بالعمل الذي نقوم به.
لدينا كل المقومات لنكون أمة كروية كبيرة، لذلك يجب أن نؤمن بذلك».
وتابع «أنا راض بطبيعة الحال عن نتيجة امس، لقد فزنا بمباراة في كأس العالم، أعتقد أنه أيضا كانت مباراة إذا نظرتم إلى الإحصائيات، لا أظن أننا حققنا مثل هذه الأرقام في كأس العالم، مع عدد كبير من الفرص وهيمنة كبيرة.
لقد سنحت لهم، أعتقد في الشوط الأول، تسديدتان جاء منهما هدفان، ثم تسديدة في الدقيقة 90 تصدى لها (ياسين) بونو.
أنا راضٍ عن جميع اللاعبين، الأمر ليس سهلا.
أنا راض عن المنتخب، لأنه في النهاية هيمنّا فعلا على المباراة كاملة».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك