السوسنة - ودّعت ستة منتخبات منافسات كأس العالم 2026 المقامة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، نصفها عربية، كان آخرها قطر التي أنهت مشوارها في المركز الأخير بالمجموعة الثانية بعد خسارتها أمام البوسنة والهرسك بنتيجة 3-1.
وغادرت البطولة منتخبات: قطر، هايتي، تركيا، تونس، الأردن، وبنما، وذلك قبل استكمال دور المجموعات الذي يستمر حتى 19 يوليو المقبل.
وحصد المنتخب القطري نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث، فيما خسرت هايتي أمام أسكتلندا والبرازيل، بينما خرجت تركيا بعد خسارتين متتاليتين، وهو الحال بالنسبة لتونس والأردن وبنما.
وبذلك تكون هذه المنتخبات أول المودعين للبطولة، في وقت تتواصل فيه المنافسات بين بقية الفرق الطامحة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك