عقد المجلسان الأمني والتنفيذي في محافظة جرش اليوم اجتماعاً موسعاً برئاسة محافظ جرش مالك خريسات، وذلك لوضع الترتيبات النهائية المتعلقة ببث المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني الأردني بنظيره الأرجنتيني، وبحث آليات حشد الجماهير وتوفير كافة سبل الدعم المعنوي للمنتخب الوطني من خلال التشجيع الحضاري.
اضافة اعلانويأتي الاجتماع في إطار الاستعدادات التي تقوم بها المحافظة لتنظيم فعالية جماهيرية كبرى في الموقع الأثري بجرش، بهدف إتاحة الفرصة أمام أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لمؤازرة" النشامى" في هذا الاستحقاق الكروي المهم.
وقدم رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى محمد بني ياسين خلال الاجتماع إيجازاً شاملاً حول استعدادات البلدية، مؤكداً جاهزية الكوادر للتعامل مع الحدث.
وأوضح أن الخطة تشمل تفعيل الجانب الإعلامي للترويج للفعالية وحث المواطنين على الحضور والمشاركة، إضافة إلى تقديم كافة الخدمات اللوجستية اللازمة.
وأشار إلى أنه تم رفع جاهزية كوادر النظافة وتوفير الإمكانات اللازمة لضمان نظافة الموقع الأثري قبل الفعالية وأثناءها وبعدها، وبما يضمن الحفاظ على قدسية المكان ومظهره الحضاري.
من جانبه، أكد مدير شرطة محافظة جرش العميد رافت المعايطة أنه تم تفعيل الخطة الأمنية والمرورية الشاملة التي أعدتها المديرية للتعامل مع الحشود الجماهيرية المتوقعة.
وبين أن الخطة تتضمن نشر الكوادر الأمنية داخل الموقع الأثري وفي محيطه، وتأمين مداخل ومخارج انسيابية، وتوفير مواقف مخصصة للمركبات، وذلك كله بهدف ضمان سلامة المواطنين وتوفير بيئة آمنة ومريحة للعائلات.
كما أبدى رؤساء لجان البلديات الأخرى والمراكز الشبابية في المحافظة خلال الاجتماع استعدادهم التام لتقديم كافة أنواع الدعم والإسناد لبلدية جرش الكبرى، وتسخير الإمكانات المتاحة لديهم لإنجاح هذه الفعالية الوطنية، مؤكدين أن دعم المنتخب الوطني هو واجب وطني يقع على عاتق الجميع.
وفي ختام الاجتماع، شدد المحافظ مالك خريسات على ضرورة تضافر جهود جميع الدوائر الرسمية والمؤسسات الأهلية لإخراج الفعالية بصورة تليق باسم الأردن وتاريخ جرش العريق، مؤكداً أن الهدف الرئيس هو توفير متنفس وطني حضاري للمواطنين، وتمكينهم من التعبير عن دعمهم ومؤازرتهم للمنتخب الوطني في أجواء أسرية آمنة، تعكس أخلاق الجمهور الأردني والتزامه بالحفاظ على الإرث الحضاري للمملكة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك