اتهم حزب الله «إسرائيل» مجددا، الخميس، بـ«انتهاك فاضح» لوقف إطلاق النار بعد غارة شنتها مسيّرة إسرائيلية في جنوب لبنان، أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص، بحسب السلطات.
وقال الحزب في بيان إن جيش الاحتلال الإسرائيلي «تعمد مجدداً استهداف مواطِنين لبنانِيين كانوا في طريقهم لتفقد بيوتهم على طريق زوطر الشرقية ميفدون بذريعة أنهم كانوا يشكلون تهديداً على قواته المحتلة».
وأضاف: «تؤكد المقاومة الإسلامية للمرة الثالثة أن ما أقدم عليه العدو يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، وأنها ترصد هذه الإنتهاكات».
وجاء ذلك في وقت يعقد وفدان لبناني وإسرائيلي مفاوضات مباشرة في واشنطن منذ الثلاثاء، تهدف إلى تثبيت وقف إطلاق النار وتحديد مستقبل العلاقة بين البلدين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك