أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا 2026/6/27 وذلك لمدة ٦ ساعات.
وأرجعت الشركة سبب الانقطاع لتنفيذ أعمال صيانة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل.
وأوضحت الشركة أن الانقطاع يأتي في إطار تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة ورفع كفاءة التشغيل بالمنطقة.
وأكدت الشركة توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعيةأعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاشر من رمضان.
جاء ذلك خلال متابعة وزيرة الإسكان سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاشر من رمضان، حيث وجهت المهندسة راندة المنشاوي بضرورة المتابعة المستمرة لمشروعات الإسكان الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، والعمل على استكمال البنية التحتية ورفع كفاءة المرافق الأساسية، مع دفع معدلات الإنجاز والالتزام بالبرامج الزمنية المقررة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك