قناة التليفزيون العربي - لبنان يتمسك بانسحاب إسرائيل، نتنياهو يشترط نزع سلاح حزب الله والمناطق التجريبية في قلب النقاشات قناة التليفزيون العربي - عقب حديث مسؤول أميركي عن انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان، الخارجية الفرنسية تعلّق.. التلفزيون العربي - نتنياهو يثير الجدل.. كيف وصف "حدود إسرائيل" مع الدول العربية؟ قناه الحدث - أميركا تمضي في صفقة محركات طائرات مع تركيا رغم رفض مشرعين قناة الجزيرة مباشر - مجلس الشيوخ الأمريكي يغير موقفه ويرفض تقييد صلاحيات ترمب بحرب إيران قناة الشرق للأخبار - شريان العالم في خطر.. هل تشتعل المواجهة في مضيق هرمز؟ مساء الشرق مع هاجر بيوض 25-06-2026 الجزيرة نت - أجندة ترمب تنتصر.. مئات الآلاف مهددون بالترحيل من أمريكا سكاي نيوز عربية - فنزويلا.. 235 قتيلا والأنين يتردد تحت الأنقاض العربية نت - أميركا تمضي في صفقة محركات طائرات مع تركيا رغم رفض مشرعين Independent عربية - المحادثات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن ستتواصل اليوم
عامة

اعرف الموعد واعمل حسابك، قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة لمدة 6 ساعات

بوابة فيتو
بوابة فيتو منذ 1 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا...

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا 2026/6/27 وذلك لمدة ٦ ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع لتنفيذ أعمال صيانة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل.

وأوضحت الشركة أن الانقطاع يأتي في إطار تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة ورفع كفاءة التشغيل بالمنطقة.

وأكدت الشركة توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعيةأعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاشر من رمضان.

جاء ذلك خلال متابعة وزيرة الإسكان سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاشر من رمضان، حيث وجهت المهندسة راندة المنشاوي بضرورة المتابعة المستمرة لمشروعات الإسكان الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، والعمل على استكمال البنية التحتية ورفع كفاءة المرافق الأساسية، مع دفع معدلات الإنجاز والالتزام بالبرامج الزمنية المقررة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك