قال مدير عام وكالة الطاقة الذرية رفائيل غروسي، الجمعة، إنه يعتقد أن المواد النووية الإيرانية لم تنقل منذ آخر تفتيش في 2025، مشيراً إلى أن المنشآت النووية لا يجب أن تتعرض لهجوم و" عملنا يقتضي التحقق مما تم التوصل إليه".
وأضاف غروسي، خلال إحاطة صحافية، أن تخفيض نسبة المواد النووية أو نقلها للخارج خيارات متاحة لإيران، مشيراً بالقول: " نأمل أن نكون في إيران قريباً.
ولا شك في وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش".
ووأردف مدير عام وكالة الطاقة الذرية: " وجودنا ضروري للتأكد من أن اتفاق أميركا وإيران موثوق به".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك