عمان في 25 يونيو /قنا/ بحث أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني، في اتصال هاتفي، اليوم، مع نظيرته الهنغارية أنيتا أوربان، تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود المستهدفة لإنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار فيها، خاصة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
كما ناقش الوزيران، خلال الاتصال، سبل تطوير العلاقات بين البلدين، مؤكدان الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك