أعربت الفنانة يارا السكري عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم" صقر وكناريا"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، إلى جانب النجمين محمد إمام وشيكو، مؤكدة أن هذه التجربة محطة مهمة في مشوارها الفني.
وقالت يارا السكري في تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، إن التعاون مع محمد إمام وشيكو يمثل إضافة كبيرة لمسيرتها، موضحة: " بالنسبة لي هما نجمين كبيرين، وأنا فخورة جدًا بالعمل معهما، والكواليس كانت ممتعة للغاية، وكان فيه روح جميلة بين كل فريق العمل".
تدور أحداث فيلم صقر وكناريا حول" صقر" الذي يقرر الابتعاد عن عالم العصابات والمخاطر بحثاً عن حياة أكثر استقراراً، إلا أن خططه تتغير بعد تعارفه على" بلال"، الكاتب المهووس بعالم الجاسوسية والمغامرات، لتقودهما سلسلة من المواقف غير المتوقعة إلى مغامرات متلاحقة تقلب حياتهما بالكاملـ فبعد رحلة البحث عن أصدقائه، يكتشف أن لكل واحد منهم حياته المختلفة.
فيلم صقر وكناريا بطولة محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، ويارا السكري، خالد الصاوي، انتصار، أحمد الأزعر، وائل عونى، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من بينهم نسرين أمين، ودياب، ومحمود عبد المغني واللبناني باسم مغنية والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك