2 شوهد – دولي اعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في أمس.
وقال الجيش في بيان نشرته وسائل إعلامية، ان "ضابطين وجنديين اصيبا في اشتباك عنيف في أمس".
فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي ان "الاشتباك وقع في بيت ياحون، حيث القى مسلح من قنبلة يدوية وجرى قتله".
وأضافت ان "الجيش أغار على بنى تحتية في بيت ياحون عقب الاشتباك".
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك