كتب :وكالات وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي تابعنا على وصفت وزارة الخارجية الإيرانية المواقف الواردة في البيان الأمريكي الخليجي الصادر أمس بأنها تدخلية وغير مسؤولة واستفزازية، معتبرة أنها لا تسهم في تهدئة الأوضاع بالمنطقة.
وأكدت الوزارة أن الوجود العسكري الأمريكي في منطقة الخليج يمثل، من وجهة نظرها، مصدرًا لانعدام الأمن وتعميق الانقسامات الإقليمية.
وحثت الخارجية الإيرانية دول الخليج على عدم السماح باستخدام أراضيها في أي هجمات مستقبلية تستهدف إيران، مؤكدة أن أمن المنطقة لا يمكن تحقيقه إلا عبر التعاون بين دولها، بعيدًا عن أي تدخل أجنبي.
لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك