العربي الجديد - سجال في الكابينت حول القيود على جيش الاحتلال في جنوب لبنان العربية نت - من الهواتف إلى الشاشات الكبيرة.. "إنستغرام" يسعى لاحتكار انتباهك العربي الجديد - كيم جونغ أون يشرف على اختبارات أسلحة مطوّرة التلفزيون العربي - وسط رفض ديمقراطي.. إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع محركات طائرات لتركيا وكالة سبوتنيك - عون يرحب بسعي ماكرون وميلوني لتشكيل تحالف دولي بعد انتهاء مهمة الـ"يونيفيل" وكالة سبوتنيك - صور مميزة التقطتها الكاميرات خلال الأسبوع القدس العربي - مدرب كوت ديفوار يهاجم تصريحات لاعب ألماني سابق ويصفها بالعنصرية Euronews عــربي - استطلاع رأي: الليكود يستعيد مقعداً.. واندماج "معًا-يشار" يعمق خسائر المعارضة الإسرائيلية العربية نت - طهران: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة إيران قناة الجزيرة مباشر - Grossi: We are ready to move forward with our technical work in Iran
عامة

وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، السيدة ناتاليا روسي، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) لدى مصر، والوفد المرافق لها، في اجتماع بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناق...

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، السيدة ناتاليا روسي، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) لدى مصر، والوفد المرافق لها، في اجتماع بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال صحة الطفل.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الاجتماع شهد التأكيد على دور اليونيسيف كشريك رئيسي في دعم برامج صحة الطفل والتغذية والتطعيمات وتنمية الطفولة المبكرة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة.

آليات تعزيز الشراكة في الرعاية الصحية الأوليةوأضاف «عبدالغفار» أن الاجتماع تناول آليات تعزيز الشراكة في الرعاية الصحية الأولية، وصحة الأم والطفل، وبرامج التغذية والتطعيمات، إلى جانب دعم التحول الرقمي في الصحة، وتطوير نظم المعلومات والبيانات الصحية، وتعزيز قدرة النظام الصحي على الصمود أمام الأزمات والجوائح.

كما تم بحث توسيع برامج التوعية المجتمعية وبناء قدرات العاملين في الرعاية الأولية، مع التأكيد على أهمية زيادة الإقبال على خدمات المبادرات الرئاسية.

وولفت المتحدث الرسمي إلى إشادة الوزير بالتعاون المثمر مع اليونيسيف، وفق برامج طويلة وقصيرة المدى، مؤكدًا أهمية استمرار هذا التعاون لتحسين مؤشرات صحة الطفل وتعزيز الخدمات المقدمة عبر وحدات الرعاية الصحية الأولية.

حضر الاجتماع الدكتور عمرو قنديل والدكتورة عبلة الألفي نائبا الوزير، والدكتورة زينب الصدر مساعد نائب الوزير، والدكتور أحمد عبدالدايم القائم بأعمال رئيس قسم الصحة بمنظمة اليونيسيف.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك