وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي تلقى مركز شرطة أبشواي بلاغًا بوقوع مشاجرة بين عامل ونجله من جهة، وعامل أُصيب بجروح قطعية باليد من جهة أخرى، وجميعهم يقيمون بدائرة المركز، وذلك بسبب خلافات نشبت بينهم على سبيل المزاح.
وخلال المشاجرة، تعدى نجل العامل على الطرف الثاني مستخدمًا سلاحًا أبيض" كتر"، ما أدى إلى إصابته.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، كما ضبطت السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتبادلوا الاتهامات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك