مسقط في 26 يونيو 2026 /العُمانية/ تسلَّم معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية اليوم نسخة من أوراق اعتماد سعادة براشانت بيسي، سفير جمهورية الهند المعيّن لدى سلطنة عُمان، وذلك بديوان عام الوزارة.
وقد رحّب معاليه خلال المقابلة بسعادة السفير، مُعربًا عن تمنياته له بالتوفيق في أداء مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين مزيدًا من التقدّم والازدهار.
حضر المقابلة سعادة السفير الشيخ أحمد بن هاشل المسكري، رئيس دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجوار الإقليمي بوزارة الخارجية، وسعادة السفير نجيب بن يحيى البلوشي رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك