ولم تخض وليامس (44 عاما) أي مباراة في منافسات الفردي منذ خسارتها في الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2022، كما اكتفت بخوض مباراتين في منافسات الزوجي منذ عودتها إلى الملاعب مطلع الشهر الحالي.
ومنح منظمو ويمبلدون اللاعبة الأميركية بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة نادي عموم انكلترا.
وعادت المصنفة الأولى عالميا سابقا التي شاركت للمرة الأخيرة في منافسات الفردي في فلاشينغ ميدوز عام 2022، إلى الملاعب مطلع حزيران/يونيو من خلال مشاركتها في الزوجي في بطولتي كوينز كلوب وبرلين.
وفي ويمبلدون (من 29 حزيران/يونيو إلى 12 تموز/يوليو)، ستخوض المنافسات في جدولين، إذ ستلعب إلى جانب شقيقتها فينوس في مسابقة الزوجي.
وفازت وليامس بمباراتها الوحيدة في دورة كوينز كلوب إلى جانب الكندية فيكتوريا مبوكو، قبل أن تنسحب بسبب إصابة شريكتها.
كما شاركت في ألمانيا مع التشيكية كارولينا موخوفا لكنها خرجت من الدور الأول.
وأحرزت وليامس سبعة من ألقابها الـ23 في الغراند سلام على ملاعب ويمبلدون.
وكانت خسرت في الدور الأول أمام الفرنسية أرموني تان، في آخر ظهور لها على الملاعب العشبية في لندن عام 2022.
كما أحرزت الميدالية الذهبية في الفردي والزوجي في أولمبياد لندن 2012 التي أُقيمت منافساتها على ملاعب ويمبلدون.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك