كتب: أية محسن 02:42 م | الجمعة 26 يونيو 2026 أول تحذير منذ وقف إطلاق النار.
جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنصوري في لبنان بالمغادرة قالت وسائل إعلام لبنانية إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يلقي منشورات على بلدة المنصوري جنوبي البلاد، وفق قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.
وأضافت أن جيش الاحتلال يطالب سكان المنصوري بالمغادرة، في أول تحذير من نوعه منذ وقف إطلاق النار.
باحث سياسي: واشنطن تعيد مفاوضات لبنان وإسرائيل إلى نقطة الصفر غارات إسرائيلية على النبطية وبيت ياحون وهدنة متهالكة في لبنان «القاهرة الإخبارية»: التمسك الإسرائيلي بعدم الانسحاب من جنوب لبنان يتحول لخسائر ميدانية باحثة في العلاقات الدولية: لبنان يريد انسحاب إسرائيلي غير مشروط من أراضيه كيف يتأهل منتخب مصر في صدارة المجموعة السابعة من كأس العالم؟ تحذير من أخطاء التحويل عبر إنستاباي.
راجع بيانات المستفيد واعرف حدود ورسوم المعاملات التوتر يعود من جديد.
«بحرية الأمم المتحدة» تعلق برنامجها لمرافقة السفن في مضيق هرمز الأسوأ حدث قبل ساعات.
قائمة أخطر الكوارث الطبيعية في القرن الحادي والعشرين 5 مستندات لازمة لحجز شقق سكن لكل المصريين 9 والطرح خلال أيام.
جهزها الآن إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك