أعلنت جمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن التفشي المستمر لفيروس (إيبولا) إلى أكثر من 300 شخص بينما تكثف البلاد الإجراءات اللازمة للسيطرة على انتشار العدوى.
وقالت وزارة الاتصالات والإعلام الكونغولية في بيان إنه تم تسجيل 1155 إصابة مؤكدة بفيروس (إيبولا) من بينها 304 وفيات حتى الآن.
وأشارت إلى أنه تعافى 138 شخصا من الفيروس فيما لا يزال هناك 326 آخرون يتلقون العلاج أو يخضعون للعزل.
وفرضت الكونغو الديمقراطية قيود سفر صارمة على العائدين من المناطق المتضررة من تفشي (إيبولا) في إطار الجهود المبذولة لمكافحة انتشار الفيروس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك