ذكرت وسائل إعلام رسمية لبنانية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ألقت منشورات على بلدة في جنوب البلاد اليوم الجمعة تطالب سكانها بالمغادرة، في أول تحذير من نوعه منذ بدء سريان وقف إطلاق النار بين الاحتلال وجماعة حزب الله.
وتقع البلدة قرب حدود المنطقة التي تحتلها قوات الاحتلال الإسرائيلية داخل جنوب لبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك