تقدم فضيلة الشيخ ميثم الدغاس بمناسبة اختتام موسم عاشوراء لهذا العام، بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه، على رعايته الكريمة واهتمامه المتواصل بتوفير الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الدينية، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على متابعته الحثيثة ودعمه المستمر لكل ما يسهم في إنجاح هذه المناسبة الدينية والوطنية.
وتوجه الشيخ الدغاس بالشكر والتقدير إلى الحكومة الموقرة، وإلى جميع الوزارات والمؤسسات والجهات الرسمية التي سخّرت إمكاناتها، وعملت بروح المسؤولية والتعاون، بما أسهم في توفير بيئة آمنة ومنظمة مكّنت المواطنين والمقيمين من إحياء مراسم عاشوراء بكل يسر وطمأنينة.
وخص بالشكر رجال الأمن البواسل ومنتسبي الأجهزة الأمنية كافة، على جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن، وتنظيم الحركة، وتقديم مختلف أوجه الدعم الميداني، بما عكس مستوىً عالياً من المهنية والانضباط والحرص على سلامة الجميع، وأسهم بصورة واضحة في نجاح الموسم وتحقيق أهدافه الدينية والاجتماعية.
وأعرب الشيخ ميثم الدغاس عن تقديرنا لرؤساء المآتم واللجان المنظمة والمتطوعين وجميع أفراد المجتمع الذين جسّدوا أروع صور التعاون والتكاتف، وأسهموا بإخلاص في إنجاح هذا الموسم المبارك، بما يعكس القيم الأصيلة لأبناء الوطن وروح التآلف والتسامح التي يتميز بها مجتمعنا.
سائلا الله تعالى أن يحفظ مملكة البحرين وقيادتها الحكيمة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك