أعرب رئيس مأتم العجم الكبير رجل الأعمال محمد عباس بلجيك عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة على الرعاية الكريمة والدعم المتواصل لموسم عاشوراء.
وبهذه المناسبة، تقدم محمد عباس بلجيك بخالص الشكر والعرفان إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، حفظه الله ورعاه، على التوجيهات السامية والرعاية الدائمة التي تعكس حرص جلالته على تعزيز القيم الدينية والروحية في المجتمع البحريني وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على الجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة لضمان نجاح الموسم الديني.
كما ثمن رئيس مأتم العجم الكبير على دور معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، على الإشراف الأمني المتميز والتنسيق الفعال الذي ساهم في توفير أجواء آمنة ومستقرة لإقامة الشعائر الحسينية بكل يسر وطمأنينة.
كما توجه بالشكر إلى شؤون الأوقاف الجعفرية على التنظيم الرائع والجهود المبذولة في إنجاح فعاليات موسم عاشوراء، وإلى جميع الجهات الحكومية والأهلية والمتطوعين والمؤسسات المجتمعية والاهالي في إنجاح هذا الموسم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك