تفاهمات إضافية بشأن مناطق الجنوبوبحسب القناة 13 الإسرائيلية، فإن انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من المنطقتين المتفق عليهما يأتي ضمن الخطة التجريبية، على أن يحل الجيش اللبناني محل القوات الإسرائيلية فيهما.
في المقابل، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن الاحتلال لن تنسحب من مرتفعات شقيف، كما لن يُسمح لسكان البلدات الواقعة داخل الخط الأصفر الأصلي، والواقعة على مسافة تتراوح بين 8 و10 كيلومترات جنوب نهر الليطاني، بالعودة خلال هذه المرحلة.
وأضافت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيواصل انتشاره على طول الخط الأصفر إلى حين استكمال عملية نزع سلاح حزب الله.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك