قناة الغد - الإمارات تخصص 10 ملايين دولار لدعم متضرري زلزالي فنزويلا روسيا اليوم - كرامات الشيخ كوكو.. مسؤول مصري سابق يستذكر موقفا "أطاح به" من منصبه قناة الغد - انتخابات بعد الإبادة: إعادة بناء عقد اجتماعي أم إنتاج هيمنة إقصائية؟ إيلاف - هل الخليج هو الخاسر الأكبر بعد الحرب الأميركية الإسرائيلية مع إيران؟ قناة الجزيرة مباشر - المتحدث باسم الخارجية الأمريكية للجزيرة: من الضروري دعم حكومة لبنان روسيا اليوم - الجزائر.. شاب يخاطر بحياته لإنقاذ طفلين من وسط النيران بعمارة في ولاية وهران غربي البلاد (فيديو) التلفزيون العربي - عقب هجوم على سفينة بمضيق هرمز.. أميركا تعلن ضرب أهداف إيرانية قناة القاهرة الإخبارية - بين التصعيد والتفاهم.. اتفاق لبناني إسرائيلي في واشنطن يعيد رسم المشهد قناة التليفزيون العربي - كيف تتلقى دول الخليج استياء إيران من البيان المشترك الخليجي الأميركي من اجتماع المنامة؟ قناة الجزيرة مباشر - عاجل | القيادة المركزية الأمريكية: الولايات المتحدة شنت ضربات ضد إيران
عامة

جامعة قناة السويس تكرّم الفائزين بـ«وسام التميز الذهبي»

الجمهورية أون لاين

. . د. ناصر مندور: الاستثمار في الكفاءات العلمية ركيزة لتطوير الأداء المؤسسي. . .وأكد الأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور أن الجامعة تؤمن بأن الاستثمار في العنصر البشري هو الأساس الحقيقي لتحقيق التميز ا...

د.

ناصر مندور: الاستثمار في الكفاءات العلمية ركيزة لتطوير الأداء المؤسسي.

وأكد الأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور أن الجامعة تؤمن بأن الاستثمار في العنصر البشري هو الأساس الحقيقي لتحقيق التميز المؤسسي، مشيرًا إلى أن تكريم الحاصلين على الدرجات العلمية المتقدمة يأتي تقديرًا لجهودهم العلمية، وتحفيزًا لهم على توظيف خبراتهم ومعارفهم في تطوير بيئة العمل، وتقديم حلول مبتكرة تسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق أهداف الجامعة في التنمية المستدامة.

ومن جانبها، أكدت الأستاذة الدكتورة دينا أبو المعاطي حرص الجامعة على تمكين العاملين علميًا ومهنيًا من خلال إتاحة الفرص لهم للمشاركة الفاعلة في تقديم مقترحات تطوير العمل، موضحةً أنه تم طرح عدد من المبادرات العملية، من بينها إنشاء مجموعة تواصل عبر تطبيق «واتس آب» تضم الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه لتبادل الأفكار والرؤى التطويرية، إلى جانب تنظيم دورات تدريبية متخصصة لكل فئة وفقًا لمجال عملها، بما يسهم في تنمية المهارات وتحسين جودة الأداء.

وشهدت مراسم التكريم فوز كل من الدكتورة حورية محمود أحمد، مدير إدارة المعلومات والإحصاء بالإدارة العامة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، والحاصلة على دكتوراه الفلسفة في الدراسات السياحية، والدكتورة سهى محمد مصطفى، أخصائي شئون مالية أول بالإدارة العامة للشئون المالية، والحاصلة على دكتوراه الفلسفة في العلوم السياسية، وذلك تقديرًا لتميزهما العلمي وإسهاماتهما في دعم الأداء المؤسسي.

وحضر مراسم التكريم الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة، والأستاذ ياسر رجب مدير عام الإدارة العامة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، والأستاذ عبد الناصر عبد الجليل مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية.

ويأتي تنظيم جائزة «وسام التميز الذهبي» في إطار استراتيجية جامعة قناة السويس الهادفة إلى الاستثمار في الكفاءات البشرية، وترسيخ ثقافة الابتكار وتبادل المعرفة داخل بيئة العمل، بما يسهم في تحقيق التميز المؤسسي المستدام.

كما تُنظم الجائزة من خلال الإدارة العامة للمشروعات البيئية بإشراف المهندسة وفاء إمام مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية، والمحاسبة منى أوزوريس مدير إدارة متابعة المشروعات البحثية والتطبيقية، دعمًا للمبادرات التي تعزز من كفاءة العاملين وتدفع نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة داخل الجامعة.

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك