أعلن الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حصول مديرية الشئون الصحية بالمحافظة على ثلاثة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في ثلاثة مجالات مختلفة لطب الأسنان، وذلك ضمن مسابقة التميز العلمي لطب الأسنان التي نظمتها الإدارة العامة لطب الأسنان بوزارة الصحة والسكان.
قال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن هذا النجاح تم بدعم ومتابعة مستمرة، وتحت إشراف الدكتور بهاء أبو شعيشع وكيل المديرية، والدكتور السيد شاور مدير عام الأسنان بالمديرية، مؤكداً أن هذا الإنجاز يدل على كفاءة الكوادر الطبية بالإدارة العامة لطب الأسنان بصحة الشرقية، والاهتمام المستمر بالارتقاء بمستوى الأداء، وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية، وتشجيع الفرق الطبية على المشاركة الفعالة في المسابقات العلمية، بما يساهم في تطوير مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
وفي السياق نفسه، أشار محمود عبدالفتاح مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية، إلى أن الدكتورة أسماء رضا السيد طبيبة الأسنان بإدارة أبو حماد الصحية وحدة الجعفرية حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مجال طب أسنان الأطفال، كما حصل الدكتور محمد خالد النادي على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مجال تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى حصول طبيب الامتياز محمد صلاح رأفت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مجال علاج الجذور، وذلك خلال فعاليات المسابقة بمشاركة الدكتور سيد شاور مدير عام طب الأسنان، والدكتور خالد عيد مدير إدارة الأسنان العلاجي بالمديرية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك